القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحديث هاتف Galaxy Note 3 الى اصدار الاندرويد 12

تحديث هاتف Galaxy Note 3 الى اصدار الاندرويد 12


تحديث هاتف Galaxy Note 3 الى اصدار الاندرويد 12

عسلامة الناس الكل ليوم نقدملكم طريقة تحديث Galaxy Note 3 الى اصدار الاندرويد 12 تابعوا الشرح واتفرجوا على الفيديو حتى تعرفوا طريقة تحديث جهاز Galaxy Note 3

تعريف هاتف Samsung Galaxy Note 3


Samsung Galaxy Note 3 هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android من إنتاج شركة Samsung Electronics كجزء من سلسلة Samsung Galaxy Note . تم الكشف عن Galaxy Note 3 في 4 سبتمبر 2013 ، مع إطلاقه في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا الشهر. نظرًا لكونه خلفًا لجهاز Galaxy Note II ، فقد تم تصميم Note 3 ليكون تصميمًا أخف وزناً وأكثر رقيًا من الإصدارات السابقة لسلسلة Galaxy Note (مع دعم من الجلد البلاستيكي وإطار معدني مزيف ) ، وللتوسيع على القلم و الوظائف الموجهة نحو تعدد المهام في برامجه - والتي تتضمن ملفًا جديدًا تم فتح قائمة الفطيرة من خلال الزر الموجود على القلم للوصول السريع إلى التطبيقات التي تعمل بالقلم ، جنبًا إلى جنب مع التطبيقات المنبثقة ووظائف النوافذ المتعددة الموسعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بأجهزة استشعار جديدة ، ومنفذ USB 3.0 ، وذاكرة وصول عشوائي ( RAM ) بسعة 3 جيجابايت ، وقد تمت ترقية كاميرا الفيديو الخاصة بها إلى دقة 2160 بكسل (4K) ومضاعفة معدل الإطارات عند 1080 بكسل ، مما يجعلها من بين أقدم الهواتف الذكية المزودة بأي من هذه.

جالكسي نوت 3 هو الهاتف الذكي الوحيد في سلسلته المجهز بأجهزة استشعار درجة الحرارة والرطوبة وشاشة تعمل باللمس قادرة على اكتشاف الإصبع العائم ، والتي ظهرت جميعها لأول مرة في Galaxy S4 الذي تم إصداره في وقت سابق من ذلك العام.

باعت سامسونج 5 ملايين وحدة من Galaxy Note 3 خلال شهرها الأول من البيع وكسرت مبيعات 10 ملايين وحدة في شهرين فقط.

تعريف الريكوفري المعدل TWRP


Team Win Recovery Project ( TWRP ) ، المعروف بـ "twerp" ، هو صورة استرداد مخصصة لبرنامج مفتوح المصدر للأجهزة التي تعمل بنظام Android . يوفر واجهة تعمل باللمس تسمح للمستخدمين بتثبيت البرامج الثابتة لجهات خارجية وعمل نسخة احتياطية للنظام الحالي والتي غالبًا ما تكون وظائف غير مدعومة بواسطة صور استرداد المخزون. غالبًا ما يتم تثبيته عند وميض أجهزة Android أو تثبيتها أو تأصيلها ، على الرغم من أنه لا يعتمد على عمل روت للجهاز قبل التثبيت.

تعريف الروم المطبوخ او المعدل


crDroid هو مفترق مخصص لنظام Android يعتمد على LineageOS . إنها واحدة من أوائل الإصدارات التي تقدم إصدارات غير رسمية من Android 10 و Android 11 و Android 12 ROMs المخصصة.

طريقة تحديث جهاز Galaxy Note 3 الى اصدار الاندرويد 12 بالفيديو

التحميل






samsung note 3 android 12, samsung note 3 android 12 rom, install android 12 on galaxy note 3, galaxy note 3 pubg, galaxy note 3 neo, galaxy note 3 free fire, galaxy note 3 in 2022, galaxy note 3 twrp recovery, galaxy note 3 update, samsung note 3 مراجعة, samsung note 3 android 11, galaxy note 3 android 10, galaxy note 3 android 11, galaxy note 3 android 12, galaxy note 3 lineage os 18, samsung galaxy note 3 android 11, samsung galaxy note 3 android 7, samsung note 3 android 9,
reaction: