القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل برنامج لحماية هاتفك من الاختراق والفيروسات وبرامج التجسس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة مسيو تك موضوع اليوم عن أقوى برنامج حماية للجميع هواتف العاملة بنظام اندرويد، البرنامج غني عن التعريف لشهرتة في القضاء على اغلب الفيروسات التي قد تعاني منها.
د. ويب "Dr-web" أنتي فيروس برنامج مكافحة فيروسات روسي، وكان الإصدر لأول مرة عام 1992، برنامج عملاق وذو اكثر من 20 عام من الخبرة في عالم الحماية.
برنامج د.ويب "Dr-web" أنتي فيروس هو برنامج حماية مكون من مضاد فيروسات, مضاد برامج ضارة، مضاد الفيروسات الخفية في جذور النظام، وبرنامج حماية البريد الإلكتروني, ويعالج اصابات الفيروسات والسباي وير، بالإضافة للفيروسات المتخفية في الجذور، كما يوفر لك حماية الأولاد الصغار وحجب أنواع  من المواقع السيئة مثل مواقع العنف والقمار والإرهاب والإباحية والعديد من الأشياء الأخرى أدعوك لمعرفتها بنفسك.
البرنامج توجد منه نسختين نسخة تجريبية لمدة 14 يوم ونسخة مدفوعة في جوجل بلاي  "ب75 دولار" لاكن مدونة بلال للمعلوميات تقدم لكم البرنامج مجانا مع التفعيل لغاية 2020 !!!
شاهد الفيديو لمعرفة تثبيت وتفعيل البرنامج لجميع هواتف الأندرويد فرجة ممتعة للجميع.
تنويه : بعد تجريبي لعديد من برامج الحماية أؤكد أن هذا البرنامج أفضل برنامج حماية لجميع هواتف الأندرويد وأنصح به الجميع وأنا أستعمل هذا البرنامج  منذ سنة كاملة ولن أستغنى عليه.


رابط تحميل التفعيل : من هنا

رابط البرنامج عل متجر جوجل بلاي : من هنا
dr web
dr web apk
dr web key 2018
dr web pro apk
dr web key
dr web pro
dr web pc
dr web 2018
dr web download
dr web key 2017
dr web apk pro
dr web antivirus
dr web antivirus pro apk full
dr web apk license key
dr web antivirus free download
dr web android license key
dr web antivirus android
dr web antivirus life license apk
dr web antivirus apk
dr web key license
dr web key file
dr web key file android
dr web key apk
reaction: